برج القوسصفات القوس

رمز برج القوس – صور وتفسيرات لرمز القوس معنى وحاكم علامة القوس

إعلانات

رمز برج القوس

معلومات عن رمز القوس والحاكم

يمثل رمز القوس سهمًا واضحًا ، ولكن هناك العديد من وجهات النظر المختلفة حوله. من ناحية ، السهم هو محركنا ، مع جزء هام من هذا الرمز مخبأة في الصليب في أسفل السهم. هذا يربط محرك الأقراص لدينا والتركيز على شيء معين ، في اتجاه معين ، مع الأرض ، تحدي علامة التأريض والوعي بما هو حقيقي وما هو ليس كذلك. من ناحية أخرى ، كان من المفترض أن يمثل الرمز محاربًا في نسخة مبسطة من سلاحه ، مشيرًا إلى طبيعتنا العدوانية والحيوانية.

الحاكم القوس

ويحكم كوكب المشتري علامة سيجيتاريوس ، وهو أيضا كوكب هو الحاكم التقليدي لحوت برج الحوت. كان جوبيتر الإله الروماني للسماء والرعد ، وملك جميع الآلهة. كان يصور يحمل صاعدا وحيوانه المقدس هو النسر (اكويلا). وكان نظير اليوناني لهذا الإله زيوس

Advertisement

الحاكم القوس

يمثل رمز كوكب المشتري صاعقة أو نسر. وهو أيضا مزيج من الأرقام 2 و 1 ، مما يعطي 4 النهائي مع الهلال على القمة. يمثل الهلال على الصليب العقل المرتفع فوق أفق المادة ، في حين أن رمزية الأرقام تتحدث عن نفس الشيء. يحكم الرقم 4 زحل ، وهو ألوهية كان لا بد من التغلب عليها من قبل ابنه من أجل أن تتوقف. من منظور آخر ، تغلب الرقم 2 على رقم واحد ، مما يعني أن القمر يجب أن يأتي قبل الشمس ، المؤنث والعطاء ، قبل الذكوري والناري. كما يخفي المثل القائل بأن رأسين أذكى من واحد ، ويتحدثان عن كل معارضة البرج.

الوسوم
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق