الأبراج الشهريةبرج العقرب

حظك برج العقرب ديسمبر 2018 ابراج / كانون الأوّل التوقع الشهري

إعلانات

حظك برج العقرب الأبراج الشهرية

حظك برج العقرب شهر ديسمير كانون الأول

برج العقرب ديسمبر ابراج 2018 النظرة العامة

الوقت الذي ستحتاج فيه حقًا إلى “المشي في الحديث” ، والوقوف بجانب معتقداتك ومعتقداتك. سيكون لديك الكثير على اللوحة الخاصة بك ومعظمها سوف يتعلق بالمال؟ ”على حد سواء للاحتياجات الفورية والمكاسب المستقبلية. تصبح الأمور المالية مهمة أو على الأقل التركيز الرئيسي ، ولكن يجب التفكير في التحركات الجيدة. الممتلكات والممتلكات ، والإيجارات ، والأموال ، والاستثمارات ، وحتى المعاملات النقدية. قد يكون هناك أرباح أو دخل من الممتلكات والأراضي والعقارات. لا تحاول الحصول على نقود سريعة أو ربح سريع. هذا لا يدوم ويمكن أن يمنحك شعورا بالأمن الكاذب. في الواقع ، قد تكون مجرد الشجرة الخاطئة من حيث المكاسب المهنية أو الشخصية من خلال الفخر أو الغرور. رجوع حكمك الخاص ، ولكن افعل ذلك بحذر وضبط النفس. أنت تعرف غريزيًا ما هو الأفضل لك. ما عليك سوى المضي قدمًا بعقلانية ،

قد تجد صعوبة في حرمان نفسك من أي شيء هذا الشهر. هناك تصميم معين في داخلك ليس لتغيير حياتك أو ظروفك فحسب ، بل يلقي بنفسك في صورة جديدة. تحتاج هذه الصور إلى الاتصال بالطريقة التي ترغب في رؤيتها بنفسك ، من حيث المظهر والصحة واللياقة البدنية والمواقف والعقلية؟ “كل ما يصل إلى نوعية الحياة بالإضافة إلى نمط الحياة. يجد الآخرون موافقتكم وتعاونكم. يمكن أن يقترب منك الناس حرفيا ويقدرونك على من أنت. أنت الآن تعرف ما هو الأفضل بالنسبة لك ولديك حكمة كبيرة في داخلك.

Advertisement

إن مزاج الارتفاع جنبا إلى جنب مع الغبطة يؤيدك حتى عندما يشكك الناس في قيمك وقدراتك. المجموعة كلها من الاتصالات الجديدة والمعارف ، إلى روابط الحياة والسندات مثل الزواج ، كلها مهمة للغاية في الواقع. سوف تعتبرها حيوية. واجهت الحب لشخص ينظر إلى ، أو حتى وضعت على قاعدة التمثال. في الواقع ، أنت واثق من أن مُثل عليا الحب والجمال ستتحقق.

برج العقرب حظك ديسمبر كانون الأول

تصبح جماعية للغاية ونشطة في سعيكم للحصول على الملذات. هذه تأخذ بعين الاعتبار “أنشطة على الأرض ، والهوايات وغيرها من المنافذ الإبداعية ، فضلا عن الرياضة والأحزاب والمعاملات الاجتماعية. سوف تركز على الأنشطة التي ستبقيك في منتصف الطريق. سوف تميل إلى التعبير عن نفسك بشكل إبداعي ، من خلال الأنشطة مع الأطفال ، والأنشطة الرومانسية ، والهوايات أو الرياضة. أنت أكثر مرحًا من المعتاد ، وخاصة المغناطيسية. اعتمادًا على ظروفك ، فإن الرومانسية الجديدة أو حتى سلسلة من الرومانسيات ممكنة تمامًا.

إذا لم يكن لديك إحساس بغاية مجدية أو التزام شغوف بأي شيء ، فستحتاج إلى إلقاء نظرة أخرى على المكان الذي تنتقل إليه ولماذا. هذه المرة سوف ننظر إلى الأشياء من زاوية مختلفة. إذا كان لديك هدف واضح ، يمكنك تحقيق تقدم جدير بالاهتمام والعمل بارتياح كبير الآن. من المحتمل أن تكون هناك فرصة للقيام بما تريد فعله حقًا.

برج العقرب حظك ديسمبر 2018 الحب الطالع

الآن هو الوقت المناسب للوقوف طويلًا ، ورفع رأسك عالياً ، وتؤمن حقًا بما لديك وما تريده. مع الكثير من الأحداث في حياتك الآن هو أقل ما يمكنك القيام به لنفسك. إذا كنت مع شخص ما ، قد يتهمك شريكك بشكل جيد بالاشتراك في ما هو لي ، وما هي فلسفتنا.

الاحتياجات النقدية الخاصة بك آخذة في الصعود والعبء من ما يجب القيام به هو في متناول اليد. إذا كان بإمكان أي شخص اكتشاف تكتيك تلاعب ، فهذا يعني أنك أنت. ومع ذلك ، فإن الناس في المنزل أو العمل من المرجح أن يشكوا في أنك أنت من يلعب لعبة القوة. خذ وقتك ووضع استراتيجية. لن تؤدي القرارات المتعالية إلا إلى نتائج سيئة. تقييم جميع الأصول الخاصة بك قبل الخروج مع خطة ، بما في ذلك الممتلكات الخاصة بك ، والإيجارات ، والاستثمارات ، وحتى المعاملات النقدية. هذه كلها جوانب مهمة يجب أن تنظر إليها.

Advertisement

الآن تخيل أنه ليس المال الذي اكتشفته ، ولكن موهبة جديدة في داخلك. الآن كل هذا يمكن أن يعني أيضا أنك مشغول جدا مع القضايا الشخصية الخاصة بك وتميل إلى التغاضي عن علاقة الحب لفترة من الوقت. الوقوف على ما تشعر به هو الصحيح ولكن تفعل ذلك بحضور متواضع. زيادة الأنا أو الإفراط في الكبرياء سوف تؤذيك على المدى الطويل. تقدم للأمام مع وضع قوي وقوي ، ولكن افعل ذلك برأس مستوى.

برج العقرب ديسمبر حظك 2018 المهنه والمسمى الوظيفي

إذا كنت قد سمعت عن “المشي في المشي” كما يقول المثل ، فأنت تعرف ما تحتاج إلى القيام به الآن. إن الوقوف من أجل معتقداتك أو قناعاتك هو وسيلة جيدة لتجعل نفسك تبرز من الناس من حولك. إن المزج جيد إذا كنت لا ترغب في أن يقوم رئيسك أو نظير معين بإعطائك مشكلة ، ولكن في بعض الأحيان ، يكون لديك صوت رأيك في مسألة ذات صلة.

سيكون لديك الكثير لتتعامل معه وسيتولى معظمه المال ؛ الحصول على أكبر قدر ممكن من السرعة وإنفاق أقل قدر ممكن من الإنفاق دون المساس بشركتك أو نفسك. إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة لنشر الكلمة حول عملك أو مجال عملك ، فلا تتجنب مواقع الشبكات الاجتماعية الشائعة ؛ هم إعلانات مجانية بالنسبة لك. تجنب النقد السريع أو غيرها من خطط صنع المال. أنت تعرف أن هذه الأساليب لا تنجح أبداً كما هو مفترض ، ولا تريد إحساساً زائفاً بالأمان لجعلك تشعر بالرضا.

لا تتراجع ، أعد الأحكام الخاصة بك ولكن المضي قدما بحذر. أنت تعرف بالفعل ما هو الأفضل ، لذا حان الوقت لوضع معرفتك موضع التنفيذ. المضي قدما بشكل معقول والحفاظ على محاميك إلى أقصى حد ممكن.

اعرف اكثر عن حظك و برج العقرب

Advertisement
الوسوم
إعلانات

مقالات ذات صلة

إغلاق