الأبراج الصينيةبرج الثعبان

برج الثعبان برجك الصيني توقعات عامة الصحة الحب الزواج الوظيفة

إعلانات
برج الثعبان

برج الثعبان نظر ة عامة

برج الثعبان لهذة العام العلامة السادسة في الأبراج الصينية ، وتقف الأفعى عن الحدس والحكمة. الانطباعات في القلب ، الصينية زودياك الأفعى هي الأكثر ضعفا عندما يتعلق الأمر بعرقلة النفس في العراء. انهم يخجلون من التعامل مع المواقف العاطفية التي هي عرضة لجعلها تبدو سيئة بأي شكل من الأشكال. مواطنو الأفعى الصينية من زودياك هم عنيدون ، ونوع ، ومتفائلون ، وسيعملون جاهدين على الدوام لتحقيق جميع الأهداف التي حددوها لأنفسهم. لا يمكن التراجع من أي وقت مضى ، يمكنك اكتشافها في العمل بجد في الزاوية أو تحت مصباح مكتبي أي جزء من اليوم!

يتم منحهم مع كونهم مفكرين عظماء. الثعابين هي أكثر علامة حكمة وهذا صحيح. انهم لا يفعلون جيدا عندما صقل في محادثة. من خلالها سيخرجون في دقائق لأنهم يحبون أن يكونوا متوحدين. الأفعى الصينية تأخذ وقتًا للهلام ومرة ​​واحدة هناك ، سيستغرق الأمر وقتًا أطول بكثير للسماح لك برؤيتهم في ضوء ساطع. من الصعب على الثعابين الوثوق بشخص آخر غير أنفسهم. يتوقع الأبراج الصينية لهذا العام أن يتم اختبار هذا العام مرارًا وتكرارًا. منذ العام الماضي كان أكثر من متعب بالنسبة لك ، فإن السنة الصينية سنة خنزير الأرض سيجلب بعض التغييرات الرئيسية. سيكون عليك مواجهة الصراعات والمواجهات على كل الجبهات. ولكن إذا حافظت على نظرة إيجابية تجاه العالم واستمر في المضي قدمًا في الاتجاه الصحيح ، فلن تنجح في أي وقت في الاستفادة من كل فرصة ممكنة. أولئك الذين ولدوا في عام 1917 ، 1929 ، 1941 ، 1953 ، 1965 ، 1977 ، 1989 ، 2001 ، 2013 ، 2037 هم من مواليد برج الثعبان .

الأبراج الصينية هذا العام موجز عن برج الأفعى

في العام الصيني الجديد ، لا يبدو مستقبل برج الأفعى مشرقًا جدًا. هناك الكثير من المطبات وحواجز الطرق في طريقك ، مما يخلق متاعب في حياتك. على الجبهة المهنية ، سيكون على الأفعى الصينية محاربتها في المكتب. أولئك الذين تم الاستلقاء والاستمتاع بثمار نواياهم الحسنة سيتعين عليهم النهوض والعمل بجدية أكبر من ذي قبل. من المتوقع أن يكون الزمن خسيسًا لك في عام خنزيرالأرض. لن تنجح الجهود الدنيا وسيكون هناك أشخاص يراقبون كل حركة ، لذا من الأفضل أن تجعلهم يحسبون إلى أن يكون لديك الوقت لتصحيح أخطائك. .

الحب والزواج برج الأفعى برجك الصيني

وفقال برج الأفعى الصينية لعام خنزير الأرض، قد يكون الزوجان المتزوجين تواجه أوقات مزعجة. هناك فرص أن الشجار سوف تترتب على ذلك بسبب سوء الفهم في علاقتك نابعة من الخلافات و / أو الغيرة. سوف تضطر الثعابين إلى السيطرة على أعصابهم لتوطيد علاقتهم وجعلها تعمل بسلاسة. حاول التواصل مع مشاعرك. إذا قررت أن تفوز غضبك ، فإن الأمور لن تكون هي نفسها بالنسبة لك. وفقًا لأبراج الصين لهذة السنة ، قد يشعر شريكك بالاختناق إذا قمت بإزعاجهم حول أشياء يومية وضيقة. يلعب الفضاء دورًا رئيسيًا في كل علاقة.

يقول علم التنجيم الصيني أن المولودين في برج الأفعى الذين يشاركون في علاقة جدية ومستقرة قد يفكرون في الوصول إلى شريكهم. ينصح الأفراد بالخروج أكثر والاختلاط الاجتماعي والحفاظ على توازن صحي بين العمل والحياة. بسبب الكثير من التجارب في سنة الخنزير ، لا بد أن تكون الأفعى الصينية مغمورة وحزينة ، ولكن لا يمكن أبدا أن تكون مكتئبا. التغييرات الوقت والجروح تلتئم. اخرج مع الأصدقاء واستمتع. استمتع بالوقت والعثور على الحب بينما كنت في ذلك! أولئك الذين كانوا في علاقات طويلة الأجل قد يجدون صعوبة في مقابلة شريكهم في هذه المدة.

Advertisement

أن عام خنزير الرض غير مواتية للالأفعى الصينية ، وينصح لك أن تأخذ وتنتبه إلى كل التحوط القيت طريقك! هناك فرص أنك قد تواجه مواقف في حياتك حيث سيكون عليك ابتلاع القرص الصلب واتخاذ قرارات قوية. البعض منهم قد يكون تحديا عاطفيا ينبع من الغيرة والغضب. يقوم برج الثعبان الصيني بتعرض لأوقات صعبة ، ولكن مع الكلام المحسوب والسلوك ، فإن الأفعى المتلاعبة ستتعلم ترويض نفسه من أجل إدارة العلامة الثانية عشرة لبروج الصينية. بما أن الأفعى موهوبة بفن الكذب مباشرة عبر الأسنان ، سيكون من الصعب عليه أن يجد طريقه من دون الكذب أو التلاعب. مع مرور الوقت سوف تتعلم الأفعى الصينية أن تثق بمن يحبه كثيرا. يجب تجنب القرارات الفاسدة في هذا الإطار الزمني للهروب من أي مصير مريض قد يحدث لك. بالنسبة الى توافق الأبراج الصينية ، سنة الخنزير هي الأصعب بالنسبة للأفعى. سيكون عليه أن يكافح كل مخاوفه وموانعه دفعة واحدة ، وإذا خرج من الانتصار ، وهو العام الصيني القادم للدورة ، فإن عام الفأر 2020 سيكون عامًا لامعًا للأفعى!

العمل والمال والحياة الاجتماعية برج الثعبان الأبراج الصينية

لا تبدو سنة خنزير الأرض مواتية للمواليد برج الأفعى. بسبب نفقاتك المستمرة ، سيكون عليك مواجهة صعوبات مادية في هذه المدة. لديك عادة إنفاق أموالك بشكل غير عادي وفي أشياء لا تحتاجها حقاً ، الأمر الذي يؤدي إلى ضغوط اقتصادية مفرطة عليك. في عام خنزير ، يمكنك أيضا أن ترى نفسك في أزمة الديون كما قد معركة من خلال النفقات الخاصة بك.

بما أن هذا عام من الصراع على الأفعى الصينية ، ننصحك بعدم أخذ الأمور التي تنطوي على مخاطر كبيرة في يدك. على الرغم من كل هذا ، يمكنك دائمًا تغيير حياتك وتصنيفها بالطريقة التي تريدها. انتبه إلى مدخراتك ونفقاتك ولا تتخذ أي قرار مطلقًا. وكما يقول المثل ، الذي يترجم حرفيا إلى “اغتنام اليوم” ، فإن حاجة الساعة هي أن تغتنم كل فرصة تأتي في طريقك وتستفيد منها بالكامل. وبما أن هذه الأوقات ستكون صعبة بالنسبة لك ، فلا يمكنك توقع الكثير منها ، ولكن مع المثابرة ، يمكنك إعادة حياتك على الطريق الصحيح!

في العمل ، قد تضطر “برج الأفعى الصيني” لمواجهة معارضي الأشرار الذين هم على استعداد لبذل جهد إضافي لإيذاءهم. سيواجه المواطنون المولودون تحت “زودياك زودياك” الصينية التوترات وبيئة العمل المحملة بالإجهاد ، الأمر الذي سيؤدي إلى الإحباط ويزيد من اختياراتك المالية السيئة. حافظ على هدوئك في كل لحظة وتمارس تمارين التنفس في كل مرة يتم فيها العمل على شيء ما. يمكنك دائمًا حل مشكلة بعقل سليم ولكن ليس مع مشكلة انتقامية! لا يبدو الوقت أيضًا جيدًا كثيرًا للعلاقات بين الأشخاص.

في العمل ، سيكون عليك مواجهة المشاجرات مع الزملاء التي قد تخرج عن السيطرة وتؤدي إلى نقاش ساخن كامل. قد تضطر إلى مواجهة كل التجارب والضيقات وحدها لأن هناك فرصًا لعدم وجود أي دعم في العمل لك! وسوف تتفاقم هذه العلاقات فقط إذا لم تضع علامة تبويب على عدد ردود الفعل ، مما قد يعوق الاتصال بك مع كبار السن. يتم تحذيرك أيضًا بشأن الأشخاص الذين قد يحاولون الإضرار بصورتك أو صورة شركتك. كن حذرا في الأمور المتعلقة بالعلاقات العامة والأداء.

Advertisement

كما يتم تحذير المتورطين في الفنون الأدائية عن حالة مماثلة ، حيث إن هناك احتمالا أن يرغب شخص ما في التشويش مع صورتك العامة. يُنصح الأفعى الصينيون بالاحتفاظ بالكرة في العام الصيني من عام خنزير الأرض حيث أن الأوقات صعبة بالنسبة له. انتبه إلى عملك وابعد عن الخلافات التي قد تلعب دورًا في تحريك صورتك العامة.

مع اقتراب نهاية هذا العام الجديد ، ستبدأ الأمور في البحث عنك. هناك مؤشر قوي على أنك قد تميل نحو تغيير الوظيفة أو تغيير في مجال الدراسة. عند إعادة الاتصال مع الذات الداخلية الفضوحية الخاصة بك ، سوف تبدأ في التمتع بالبحث والدراسة أكثر ، مما يمهد الطريق لمستقبلك المشرق.

الصحة حسب التوقعات الصينية ل برج الأفعى

ينصح أبراج الصحة للثعبان الصيني في العام الجديد الذين ولدوا تحت الأفعى العام لرعاية صحتهم. من المهم الحصول على الراحة المناسبة والحفاظ على دورة صحية للنوم. هناك احتمالات جيدة أنك ستستنفد نفسك من العمل بكد ، أو من خلال الذهاب إلى أماكن في عام خنزير الأرض ، لذا عليك اتخاذ القرار وتحديد الأولويات. لا يمكنك أن تجعل صحتك ورفاهيتك أمراً مفروغاً منه هذا العام ، وهذا هو النتيجة المباشرة لكونك قاسياً طوال الوقت. يمكن أن تتعرض حالتك البدنية لضربة في عام خنزير الأرض ، لذا تأكد من أنك تبذل كل الجهود للحصول على صحة مستقرة.

عقليا ، بعض القرارات التي تقوم بها يمكن أن تعيق راحة البال. تحتاج إلى التأكد من خلال التفكير والمضي قدما فقط عندما كنت متأكدا من أنه يمكنك العيش مع تداعياتها. بدلاً من الخروج للرياضة أو اللياقة البدنية ، ركز أكثر على الأنشطة الرياضية الداخلية. يمكن تناول اليوجا والبيلاتس وتنس الطاولة أو أي رياضة داخلية أخرى تعجبك لتذوق صحتك. للحصول على صحة عقلية سليمة ، يمكنك ممارسة التأمل أو تناول جلسات العلاج الجماعي ؛ هذا يمكن أن يساعد أيضا في وجود علاقات متناغمة في المنزل.

نظرًا لأنه لن يكون عامًا جيدًا بالنظر إلى صحتك ، ننصحك بتجنب حضور جنازة أو الاعتناء بالمرضى. أيضا ، ليست فكرة جيدة بالنسبة لك لزيارة أي أماكن مظلمة أو رطبة في هذه الفترة. في حال قررت عدم إيلاء اهتمام كبير لها ، هناك فرصة لجذب المزيد من الحظ السيئ لصحتك. لتخفيف معنوياتك ، شارك في الاحتفالات في المنزل التي من المؤكد أن ترفع حالتك المزاجية. احذر جيدًا أثناء القيادة والعمل والخروج. وبما أنها ليست سنة جيدة لصحتك كما تنبأت بها توقعات برجك للعام الجديد ، فإن مواليد برج الثعبان عرضة للإصابة وفقدان الدم.

Advertisement

الواجبات الرئيسية برج الأفعى

ستكون هذة السنة الصينية للخيانة سنة وعرية للثعبان الصيني. قد يضطرون إلى مواجهة أسوأ أعدائهم في العمل الذين سيخدعونهم في خططهم الخسيسة لتطويقهم أو التعامل مع شريك غير عقلاني وعدم التواصل في العلاقات بين الأشخاص.

سيكون عام الخنزير الصيني عاما صعبا على الثعابين لأنه سيقاتل من أجل السيطرة على حياته الشخصية والعملية والأسرية. سوف تضايقه خيبة الأمل والتأخيرات والعيوب إلى حدّ حيث سيكون على الثعبان الحفاظ على هدوئه واتخاذ قرار عقلاني! قد لا تكون هناك لحظات سعيدة جيدة للالأفعى ولكن شعاع من الضوء هنا ونقطة من الأمل هناك تمكنه من الاستمرار في العمل. على الرغم من صعوبة الوضع ،

الأبراج الصينية برج الثعبان

الوسوم
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق